حفل تخريج الدفعه الثانية لكلية العلوم والآداب بالنبهانية للعام الجامعي 1439-1440 هـ

أقامت كليه العلوم والآداب بمحافظة النبهانيه احتفالاً للإحتفاء بتخريج طالبات الدفعة الثانية من طالبات الكلية وذلك في يوم الخميس الموافق 28 / 7 / 1440هـ، بإستراحة البلديه بالمحافظة.

بلغ عدد الخريجات لهذا العام 38 خريجة في تخصصات مختلفة وهي :(اللغه الإنجليزيه - الفيزياء – الرياضيات  ) وشهد الحفل حضورا من الخريجات وأهاليهن وأقاربهن.

بدأ الحفل بعزف السلام الملكي ثم تلت الطالبه: حصه الرشيدي من قسم الدراسات الاسلاميه تلاوة عطره مما تيسر من آيات الذكر الحكيم، ثم شهد الحضور مسيره الخريجات التي اصطفت فيها الطالبات قسم بعد قسم حيث بدأت المسيره بخريجات قسم اللغه الانجليزيه البالغ عددهن 9 خريجات ثم خريجات قسم الفيزياء والبالغ عددهن 17 خريجه وأخيرا خريجات قسم الرياضيات والبالغ عددهن 12 خريجه.

بعدها ألقت الأستاذه/ هند الحمياني كلمة افتتاحيه يصاحبها عرض تقديمي لأهم اقسام ومرافق الكليه واختتمتها قائله: ( سائلين المولى عز وجل ان تظل هذه الكلية صرحا شامخا ومنارة علم على امتداد الأعوام المقبله وان يبارك في جهود العاملين فيها وان يوفق طالباتنا الخريجات لهذا العام).

ثم تلتها كلمة سعادة عميدة الكلية د / ماجدة بنت عبدالله العايد ذكرت فيها:(قد وصلت المرأة السعودية لمكانة مرموقة في المجتمع وذلك بفضل الله ثم قيادتنا الرشيدة التي سهلت لها كافة الصعوبات لمواصلة نجاحاتها والإستمرار في العطاء وخدمة الدين والوطن )، وإختتمتها بالتهنئه للطالبات الخريجات وأمهاتهن على هذا الإنجاز العلمي داعية لهن بدوام التوفيق وتقدمت بالشكر لكافة أعضاء هيئة التدريس والكادر الإداري بالكلية على مابذلوه من جهود.

ثم عبرت الخريجة:فوزيه الحربي بإسمها واسم زميلاتها الخريجات عن عمق مشاعرهن وإمتنانهن وشكرهن للأمهات والآباء و الأساتذة الفضلاء على كل ماقدموه لهن طوال مسيرتهن الدراسيه .

وأخيراً : أختتم الحفل بمشاركات من الأمهات والحضور بكلمات يوجهنها للخريجات ويباركن لهن بالتخرج.

وصل الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

25/04/2019
11:57 AM