كلية العلوم والآدب بالنبهانية تحتفل باليوم الوطنى

برعاية عميدة الكلية د / ماجدة عبد الله العايد احتفلت كلية العلوم والآداب بالنبهانية باليوم الوطني 89 في صباح يوم الخميس الموافق 27 / 1 / 1441هـ.

وقد شارك في الاحتفال طالبات من جميع الأقسام ، وقد تضمن برنامج الحفل العديد من الفقرات التي تجسد مكانة هذا اليوم لدى منسوبي كلية العلوم والآداب بالنبهانية.

وتمثلت فعاليات الحفل وفقاً للبرنامج التالي، والذي تم تنفيذه بصورة رائعة. وقد بدأت الافتتاحية بترتيل آيات من الذكر الحكيم، ثم تلا ذلك فقرة بعنوان الحديث النبوي الشريف، ثم كلمة بعنوان " حب الوطن " للطالبة سلمى قسم الرياضيات، عبرت فيها عن حب الوطن، وضرورة المحافظة عليه من الأعداء.

ثم تلا ذلك كلمة للدكتورة عزة الجندي بعنوان " واجبنا نحو الوطن " أوضحت فيها أهمية الوطن وواجبنا نحوه، والآثار المترتبة علي ضياع الوطن، وقد تلا ذلك أناشيد وقصائد وطنية من قبل الطالبات من جميع الأقسام، وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالإنجازات الحضارية الفريدة لحاضر مشرق زاهي في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء، ثم تلى ذلك فقرة بعنوان معلومات عن اليوم الوطني للطالبة جميلة قسم الدراسات، وأخيراً مشاركات اكتست باللون الأخضر تتخللها عبارات وطنية من قبل الطالبات بهذه المناسبة رافعين شعار همة حتي القمة.
07/10/2019
12:45 PM